موقع " تشبيك" تم تأسسيه من اجل تسهيل انشاء المشاريع ودعم النماذج الناجحة منها لخلق مجتمع ريادي فاعل، من خلال تشكيل حلقة وصل بين الداعمين حول العالم وبين أصحاب المشاريع ، فلا يوجد أسهل وأسرع من تحويل الفكرة إلى حقيقة من قبل موقع " تشبيك" و المملوكة لشركة مسرعات التكنولوجيا وهي شركة مساهمة كويتية مقفلة .

هنا... نساعد صناع المستقبل في تحويل أفكارهم المبهرة الى حقيقة واقعة ذو تأثير انساني واجتماعي، حيث توفر موقع " تشبيك" عناء السفر ورحلة البحث الطويلة عن المستثمر المناسب عن طريق تسجيل صاحب المشروع في الموقع مقابل نسبة اشتراك محددة وربطه بالمستثمر المناسب لإطلاق المشروع بعد الاتفاق.

 إن الهدف من انشاء موقع " تشبيك" كونها مكان لدعم الأفكار المجتمعية العظيمة، تهدف إلى رفع روح الإبداع وريادة الأعمال، وتحفيز التفكير بشكل أكبر لإطلاق وإنشاء الحملات والبرامج عبر اجتذاب سفراء التطوع من كل صوب وحدب لتتكاتف جهودنا معا في سبيل ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية، وإيجاد منظومة متكاملة ومتكاتفة لدعم الاعمال كأحد أهم ركائز التماسك والتلاحم في المجتمع ، حيث ندعو لاستقطاب المنارات التعميرية  النيرة القادرة على مساندة وتطوير مشاريع حيوية عن طريق اعتناق مبدأ التطوير والارتقاء في بلادنا إلى توسيع نطاق العمل التطوعي ومتابعة الحملات والمشاريع الموجودة في المنصة وتقييم المناسب منها ثم تمويل المشاريع التي تريد مساعدتها في تحقيق النجاح.

فاذا كنت صاحب ريشة فكرة مبدعة ومشروع ريادي وتبحث عن أفضل فرص التشبيك من خلال  أيدي أمينة داعمة سجل الان في موقع " تشبيك"