في عصرنا الحديث تعد الأسواق الرقمية من أكبر فرص الإستثمار. نحن جميعًا على دراية بمنصات البيع المباشر للمستهلكين مثل Amazon و eBay و AliBaba ، ولكن التوجه الجديد الأسواق الرقمية هي منصات B2B التي تتيح للشركات المزيد من الخيارات والبحث بشكل أكثر دقة والحصول على أسعار أكثر شفافية.

mena.tv هي موقع لسوق المحتوى التلفزيونى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث إنه سوق ضخم يحتوى على ما يقرب من 400 مليون شخص في 21 دولة هم مشاهدون متعطشون للمحتوى للتلفزيوني ، على/من خلال المئات من شبكات التلفزيون ومنصات البث المباشر. تحتاج كل شبكة إلى شراء آلاف الساعات من المحتوى الجديد كل عام ، ويمكن بيع هذا المحتوى نفسه لخدمات التلفزيون المدفوعة وشبكات التلفزيون المجانية و منصات البث المختلفة ، و حتى شركات الطيران و الرحلات البحرية. تختلف كل صفقة عن الأخرى، لكن في كل حالة ، سيكون هناك تبادل للالاف من الدولارات الأمريكية ، وفي بعض الحالات تكون الملايين. يبلغ حجم سوق المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 3 مليارات دولار و هذا الرقم فى تزايد مستمر.

لعقود من الزمان ، جعلت الحواجز الجغرافية واللغوية -إلى جانب العدد الهائل من المشترين والبائعين في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - من المستحيل على الشركات بناء الثقة اللازمة لإنجاز معاملات عالية القيمة. تعمل منصة mena.tv على سد هذه الفجوة من خلال الربط بين مالكي حقوق المحتوى التلفزيوني مباشرة بالمشترين المتواجدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باللغتين العربية والإنجليزية,حيث تتيح المنصة البحث عن أنواع العروض التي يحتاجون إليها - في بيئة آمنة تعزز التواصل والثقة.

الانضمام إلى mena.tv مجانى للعاملين فى مجال التلفزيون؛ و بالفعل أكثر من 650 مشتر للمحتوى مسجلون لدينا ، ما يقارب حوالي نصف عدد المشترين الكلي في المجال. تعد كبرى الشركات العالمية ، مثل Discovery و Viacom Comedy Central ، من بين 40 عميلًا يعرضون المحتوى الخاص بهم على mena.tv ويدفعون رسوم الإدراج التي تبدأ من 3600 دولار في السنة. نحن نهدف إلى زيادة هذا العدد إلى أكثر من 1000 خلال السنوات الخمس المقبلة ، حيث تكتشف المزيد من الشركات إمكانية الوصول إلى الأسواق التي نقدمها لهم بتكلفة منخفضة.

حن الآن في مرحلة حاسمة في رحلتنا، نريد أن نجعل التفاعل مع المنصة جزءًا أساسيًا من الروتين اليومي لكل محترفي المحتوى في المنطقة - حتى لو كان مجرد تحديث لأخبار الصناعة أو للرد على رسالة من عضو آخر. لتحقيق ذلك ، نحتاج إلى الاستثمار في منصتنا والتوظيف لتعزيز عمليات طريقة التفاعل من خلال المنصة. مع زيادة أعداد المستخدمين لدينا ، ستتطور mena.tv إلى عمل تجاري حيث تحدث الغالبية العظمى من تفاعلات المستخدم دون تدخل مباشر من فريقنا.

تسعى معظم الشركات في هذه المرحلة إلى الإستثمار ، و بالفعل جذبت mena.tv اهتمام المستثمرين من مؤسسات مختلفة. هذا الاهتمام مشجع ، لكننا نعتقد أنه من خلال التركيز أولاً على أكثر المؤيدين التزامًا لدينا ، فإننا سنسرع من نمونا بشكل أكثر فعالية.

نحن نعطي الخبراء في المجال الفرصة للاستثمار والمشاركة في نجاحنا. كمساهمين ، ستقوم قاعدة مستخدمينا بتحفيز التفاعل على المنصة و حث زملائهم و معارفهم على استخدامها مما سيكون له أثر أكبر و أسرع بكثير من أي استراتيجية تسويق تقليدية.

للمتابعة ..


لايوجد تعليقات، كنت انت الاول

بريدك الإلكتروني آمن معنا ولا يظهر علنا

سوق المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

نِك غراندي

$ 0.00 مول هذا المشروع بـ $ 200,000.00 المطلوب

0%
  • 0 الايام المتبقيه
  • 0 المؤيدين